القائمة الرئيسية

الصفحات


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
هل حقا سيضحي المخرج باغوندوز كما شاهدنا في الاعلان الثاني.
وكيف يستولى نيكولا علي القلعه بمساعده ياولاك ارسلان.
وكيف سينتقم عثمان لاخيه غوندوز في الحلقه القادمه.
وكيف سينتقم ايضا لاخيه سافجي.
وهل سيترك ارطغرل القلعه لنيكولا ام لا.

وان تركها له فهل هذا يكون تصرف زكي من ارطغرل كما عودنا دائما ام انه اصبح ضعيفاً وجبان كما يدعي البعض. حياه غوندوز اصبحت الان على المحك وسفاجي طريحاً يصارع بين الحياه والموت وبلاء غيخاتو خان قد هبط على القبيله اثناء غياب ارطغرل. كيف تسير الاحداث وتتصاعد في الحلقه القادمه هذا ما سنخبركم به في مقاله اليوم.

ولكن قبل ان نبدا اذكر الله تعالى و صلوا على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم.

دراما اونلاين.

شاهدنا في الاعلان الاول ان نيكولا قال انه سوف يهاجم ابن ارطغرل الاخر وبالفعل شاهدنا نيكولا في الاعلان الثاني وهو يطعن غوندوز وهناك رجال ملثمين في كل مكان في الخان وغوندوز ليس برفقته الا محارب او اثنين.


لذا الواضح امامنا ان نيكولا امام خيارين الان.

  1. الخيار الاول هو ان يطعن غوندوز و يقوم بالقضاء عليه ثم بعدها يقوم بتدمير الخان تماماً ثم يرحل هو وجنوده.
  2. والخيار الثاني هو ان يقوم نيكولا بالقضاء على غوندوز ثم بعد ذلك يسترد القلعه وهذا لان غوندوز ليس لديه ما يكفي من المحاربين للمحافظه عليها.

والان السؤال هل سيعيش غندوز حقا ام لا اجابتي على هذا السؤال ستكون اجابه تاريخيه بحته. وهي ان غوندوز قد عاشا حتى بعد حرب دومانيتش بل عاش حتى بعد تاسيس الدوله العثمانيه رسمياًً وليس هناك مصدر واحد فقط بالتاريخ يقول عكس ذلك فان حدث واستشهد غوندوز في الحلقه القادمه سيكون هذ عبس من المخرج و انتهاك صارخ للتاريخ و خطا فادح لا يمكن ان يغفر ابدا لذا اجابته وبكل تاكيد ان غوندوز سيعيش وسيكمل معنى في مسلسل قيامه اورخان ابن عثمان ومن لا يعرف منكم فان اورخان كان من اقوى واشجع واعدل سلاطين الدوله العثمانيه والان اصبح امرا الصقر من نيكولا مؤكد لا محاله.

واقول لكم ان عثمان هو من سيتكفل بكل هذه التكاليف و على حسابه الخاص سيقوم عثمان بتعليم نيكولا كيف تكون الحرب الحقيقيه.


وعلى الجانب الاخر هناك تساءل الجمهور و هذا التساؤل هام للغايه وهو لماذا كل هذا التخاذل لارطغرل لماذا لم نراه يضرب بقوه كعادته حتى الان اقول لكم يا اصدقائي ان هذا المسلسل اسمه المؤسس عثمان وليس قيامه ارطغرل فعثمان هو البطل وهو من سيقوم بكل الضربات القويه وبالنهايه اقول لكم استمتعوا بالمسلسل لان الحلقات القادمه يبدو انها ستكون رائعه للغايه وإلي هنا تنتهي مقالة هذا اليوم واتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم

شاهد الان جميع حلقات المسلسل مترجمة علي قناتنا علي تيليجرام من هنا https://t.me/Ku_Os

اخر 3 مقالات في الموقع.

1- تحليل الاعلان 32 عثمان ينقذ سافجي نهاية غيخاتو خيانة لينا
2- عودة تورغوت وبامسى نهاية سافجى على يد عثمان المؤسس عثمان
3- السلطان ينقذ سنجر اكتشاف الخاين في القصر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع